المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات الجيش اليمني تكبد مسلحي التحالف في تعز خسائر فادحة في الارواح والعتاد

تعز // وكالة الحصافة اليمنية//

دمرت قوات الجيش اليمني واللجان اليوم، الأحد، عدد من الآليات العسكرية التابعة لمسلحي التحالف في محافظة تعز.

وأفاد مسؤول عسكري بوزارة الدفاع اليمنية أن قوات الجيش واللجان  تمكنت من تدمير 4 آليات إماراتية بصواريخ موجهة شمال وغرب تبة الحرزين بالهاملي بمديرية موزع شمال معسكر خالد بن الوليد الذي تتخذ منه القوات الاماراتية المحتلة معتقلا للمواطنين.

وأكد المصدر لـ” وكالة الصحافة اليمنية” مصرع طاقم الآليات وسقوط عدد من قتلى المليشيات بينهم عناصر تابعة لما يسمى بـ”القاعدة وداعش” إثر استهداف  تجمعاتهم في تبة الرواسي وجوار المجمع الحكومي بقصف مدفعي للجيش واللجان.

يأتي هذا في حين تمكنت قوات الجيش واللجان اليوم الأحد من تدمير آلية عسكرية من نوع “بي إم بي” بمنطقة الضباب محققة إصابات مباشرة، فيما قصف مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمسلحي التحالف في تبة المسورة بالجرة نتج عنه عدد من القتلى والجرحى .

وكان مقاتلي الجيش واللجان قد نفذوا أمس عملية إغارة وهجوم مباغت على مواقع تابعة لمسلحي التحالف بمحاذاة معسكر التشريفات ، أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم ، وأحبط الجيش واللجان بالتزامن محاولة تقدم لمسلحي التحالف باتجاه مدرسة عثمان في تعز.

وفي المقابل نفذ مسلحي التحالف عملية زحف باتجاه مواقع للجيش اليمني في تبة العسقة بالأقروض مُني فيها الأول بفشل وخسائر في صفوفهم وعتادهم حسب المسؤول العسكري.

 

قد يعجبك ايضا