المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر بشرية ومادية كبيرة واسر عناصر من مليشيا التحالف في #الجوف

وكالة الصحافة اليمنية | خاص

الحقت قوات الجيش اليمني اليوم الثلاثاء بقوات مليشيا التحالف خسائر كبيرة في صفوفهم وعتادهم العسكري و أسر أعداد في صفوفهم بعمليات عسكرية نوعية في محافظة الجوف.   

وأكد مسؤول عسكري ميداني أن وحدات من قوات الجيش اليمني اقتحمت مواقع مليشيا التحالف في جبهة صبرين بمديرية خب الشعف والحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

وأشار إلى أن قوات الجيش اليمني احبطت محاولة تسلل لمجاميع من مليشيا قوات التحالف باتجاه مواقع بوادي شواق في مديرية الغيل مؤكداً مقتل واصابة غالبية مسلحي المليشيا واجبار من تبقى على الفرار.

ولفت إلى أن دورية راجلة لمليشيا التحالف وقعت في كمين محكم نصبته قوات الجيش اليمني بعبوتين ناسفتين أثناء محاولتهم التسلل في وادي شواق بمديرية الغيل قتل وجرح على إثرها اعداد في صفوهم وتمكنت من أسر عناصر منهم.

وبحسب المسؤول العسكري فقد تمكنت وحدات الهندسة بالجيش اليمني من تفجير آلية عسكرية إماراتية محملة بمجاميع من مليشيا التحالف بعبوة ناسفة في منطقة المهاشمة بمديرية خب الشعف ، وتدمير آلية عسكرية تابعة لميشيا التحالف في منطقة صبرين بمديرية خب الشعف ما ادى إلى مصرع طاقمها.

وكانت قوات الجيش اليمني قد باغتت مسلحي مليشيات التحالف في مواقع تبة القناصين بمديرية الغيل ، فيما نفذت عملية هجومية اخرى على مواقعهم في الزرقة بمديرية المصلوب وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا