المصدر الأول لاخبار اليمن

“بنيان التنموية” تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية في البيضاء

خاص// البيضاء //

دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم في محافظة البيضاء أعمال توزيع السلال الغذائية على عدد من الاسر الاشد فقرا وغيرها من الاسر المعدمة والمتضررة جراء العدوان بقيادة السعودية على اليمن.

وحسب مراسلنا في المحافظة الزميل أحمد العزاني أنه تم توزيع السلال الغذائية على عدد من القرى والعزل بمديرية قيفة ولدربيع  ضمن مشروع أغنياء من التعفف الذي تنفذه المؤسسة والذي يهدف الى إيصال المساعدات يدا بيد الى منازل كل المستفيدين والتخفيف من أعباء الفقر والفاقة والأوضاع المعيشية الصعبة التي يعانيها المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

وتحرص مؤسسة بينان التنموية على وصول المساعدات من السلال الغذائية الى مستحقيها حيث تم اعداد آلية منتظمة للتوزيع اشتملت على كافة القرى والعزل حيث باشرت لجان النزول الميداني اعمالها بتوزيع الحالات الى منازل المستفيدين من الأسر المحتاجة والمتضررة وكذا الاسر الاشد فقرا.

واوضح مدير مشروع اغنياء من التعفف بمؤسسة بنيان ابراهيم الوريث ان المؤسسة تحرص على ايصال السلال الغذائية الى مستحقيها وذلك وفقا لالية مدروسة وواضحة.. مبينا ان الفرق الميدانية تواصل اعمال نزولها الى كافة القرى والعزل من اجل الوصول الى جميع الحالات المستهدفة.

ولفت مدير مشروع اغنياء من التعفف بمؤسسة بنيان الى ان المؤسة تعتزم تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الطموحة والهادفة الى تشجيع ودعم المزارعين للانتاجية وصولا الى الاكتفاء الذاتي وتقديم البرامج التي من شانها تحفيز لمواطنين من اجل البذل والعمل وبحيث يكون لهم دور في تنمية وتطوير مجتمعاتهم وتلبية احتياجاتهم اليومية.

قد يعجبك ايضا