المصدر الأول لاخبار اليمن

انتفاضة شعبية في شبوة تطالب بالحقوق.. وأحمد مساعد يحمل حكومة هادي الانهيار الأمني والاقتصادي

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   طالبت ما تسمى بـ”الهيئة الشعبية لأبناء محافظة شبوة” حكومة هادي تمكين ابناء المحافظة من كافة الحقوق المسلوبة من أجل العيش بكرامة والحفاظ على مصالحهم ومواردهم من العبث والفساد وتسخيرها لصالح التنمية المحلية.   وحمل رئيس الهيئة الشيخ القبلي والوزير الأسبق في الحكومة اليمنية “أحمد مساعد حسين” حكومة الرئيس […]

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

طالبت ما تسمى بـ”الهيئة الشعبية لأبناء محافظة شبوة” حكومة هادي تمكين ابناء المحافظة من كافة الحقوق المسلوبة من أجل العيش بكرامة والحفاظ على مصالحهم ومواردهم من العبث والفساد وتسخيرها لصالح التنمية المحلية.

 

وحمل رئيس الهيئة الشيخ القبلي والوزير الأسبق في الحكومة اليمنية “أحمد مساعد حسين” حكومة الرئيس المستقيل هادي، ما تسمى بـ “الشرعية” المسؤولية الكاملة عن الفشل الأمني والاقتصادي وانهيار كافة الخدمات التنموية في المحافظات الجنوبية بشكل عام، وفي محافظة شبوة على وجه الخصوص.

 

مناشدا في المهرجان الجماهيري الذي عقدته الهيئة اليوم الأحد في عاصمة المحافظة أبناء شبوة إلى المزيد من التلاحم ووحدة الصف والمطالبة بالحقوق الضرورية والوقوف صفا واحدا من أجل حياة كريمة لكل المواطنين.

 

ودعا رئيس الهيئة الشعبية لأبناء شبوة، رسالة دول تحالف العدوان إلى اعمار وإصلاح مختلف المنشئات والمصالح الحكومية التي دمرتها أثناء الحرب على اليمن.

 

وتشهد محافظة شبوة حراكا ضد حكومة هادي يقوده أحمد مساعد حسين الذي برز مؤخرا يطالب بنسبة المحافظة من الثروات النفطية التي يتم نهبها من قبل حكومة هادي، والاحتلال الإماراتي، في الوقت الذي تشهد مختلف الخدمات التنموية، ومنها الصحة إنهيارا كبيرا منذ النصف الثاني من العام 2015.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com