المصدر الأول لاخبار اليمن

أبين: موظفو مستشفى زنجبار ينفذون إضرابا مفتوحا بسبب انتهاكات مليشيا الاحتلال

أبين // وكالة الصحافة اليمنية //   أعلن موظفو وأطباء مستشفى زنجبار، اليوم عن تعليق العمل، جراء الانتهاكات والتعسفات التي تطالهم من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في أبين.   ونفذ موظفو وأطباء المستشفى وقفة احتجاجية يتقدمهم مدير مكتب الصحة والسكان عبدالقادر باجميل، أكد من خلالها الأطباء والعاملين في المستشفى أن مليشيا الإمارات بما تسمى “الحزام […]

أبين // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلن موظفو وأطباء مستشفى زنجبار، اليوم عن تعليق العمل، جراء الانتهاكات والتعسفات التي تطالهم من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في أبين.

 

ونفذ موظفو وأطباء المستشفى وقفة احتجاجية يتقدمهم مدير مكتب الصحة والسكان عبدالقادر باجميل، أكد من خلالها الأطباء والعاملين في المستشفى أن مليشيا الإمارات بما تسمى “الحزام الأمني” تعتدي على الأطباء والعاملين بصورة مستمرة، ومنعت خروج سيارات الاسعاف لأداء مهامها الإنسانية.

 

وأشاروا إلى أن بعض العاملين في المستشفى ومرافقي المرضى، تعرضوا للاعتداءات والانتهاكات من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في أبين.

 

وطالبوا قيادة الاحتلال الإماراتي في عدن، بسحب عناصرها من بوابات المستشفى، ومحاسبة كل المتورطين في ارتكاب الممارسات السيئة والانتهاكات التي تعرض لها الأطباء.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com