المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن: محتجون يطالبون حكومة هادي الكشف عن مصير المعتقلين في السجون الإماراتية

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   نظّم عدد من أهالي المعتقلين والسجناء اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مقر حكومة الرئيس المستقيل هادي في عدن، جنوبي اليمن.   وأفادت مصادر محلية بأن العشرات من الأهالي نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر حكومة الرئيس المستقيل هادي، طالبوا حكومة هادي وقيادة الاحتلال الإماراتي بالكشف عن مصير المعتقلين والسجناء […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظّم عدد من أهالي المعتقلين والسجناء اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مقر حكومة الرئيس المستقيل هادي في عدن، جنوبي اليمن.

 

وأفادت مصادر محلية بأن العشرات من الأهالي نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر حكومة الرئيس المستقيل هادي، طالبوا حكومة هادي وقيادة الاحتلال الإماراتي بالكشف عن مصير المعتقلين والسجناء في سجون الاحتلال الإماراتي منذ 3 سنوات.

 

ورفع الأهالي شعارات ولافتات تطالب بمحاكمة كل من ارتكب جرائم وانتهاكات بحق المعتقلين والسجناء في السجون السرية التابعة للاحتلال الإماراتي في المحافظات الجنوبية.

 

وبحسب معلومات تؤكد أن عدد الذين توفوا من أثار التعذيب في السجون السرية الإماراتية تجاوز عددهم 41 معتقلا.

 

ويقبع المئات من أبناء المحافظات الجنوبية في سجون ومعتقلات الاحتلال الإماراتي السرية، يتعرضون لأبشع انواع التعذيب والانتهاكات الإنسانية، بما فيها اعتداءات جنسية واعتصاب تعرض لها أكثر من 200 معتقل من قبل ضباط إماراتيون وأفارقه، وفق ما أكده تقرير خبراء الأمم المتحدة في نهاية اغسطس الماضي.

 

 

قد يعجبك ايضا