المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل الصبيحة تستنكر انتهاك مليشيا الاحتلال الإماراتي لأبنائها وتدعو لاجتماع قبلي

لحج // وكالة الصحافة اليمنية //   دعت قبائل الصبيحة إلى عقد اجتماع قبلي موسع، يناقش الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء القبيلة من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في محافظة لحج.   وأوضح قائد عسكري في حكومة هادي، صبري طاهر الصبيحي، أن أبناء قبائل الصبيحة يتعرضون للقتل والاعتداءات والانتهاكات المستمرة من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في […]

لحج // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعت قبائل الصبيحة إلى عقد اجتماع قبلي موسع، يناقش الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء القبيلة من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في محافظة لحج.

 

وأوضح قائد عسكري في حكومة هادي، صبري طاهر الصبيحي، أن أبناء قبائل الصبيحة يتعرضون للقتل والاعتداءات والانتهاكات المستمرة من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي في لحج، و مختلف المحافظات الجنوبية.

 

موضحا أن قبائل الصبيحة دعت إلى اجتماع قبلي موسع يضم مشايخ وأعيان والقيادات العسكرية والأمنية من أبناء المنطقة، وذلك للخروج بآلية موحدة تدافع وتصون كرامة أبناء القبيلة وتحافظ على حقوقهم المشروعة.

 

مبينا أن أبناء قبائل الصبيحة يتعرضون لمختلف انواع الظلم والانتهاكات، ويطعنون بالظهر، مكافئة للقتلى التي قدمتهم في قتالها مع تحالف العدوان على اليمن.

 

 

قد يعجبك ايضا