المصدر الأول لاخبار اليمن

في ذكرى الجلاء: علم الاحتلال في مهرجانات الجنوب

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية رفعت مكونات سياسية في عتق بمحافظة شبوة اليوم أعلام دولة الإمارات التي تسيطر قواتها على المحافظات الجنوبية لليمن، وكذا أعلام الانفصال، أثناء مهرجان جماهيري أقيم في المدينة بينما منعت اللجنة التحضيرية للمهرجان رفع صور لرئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” عيدروس الزبيدي أو أي قيادات أخرى.   وأكد مراسل وكالة الصحافة […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

رفعت مكونات سياسية في عتق بمحافظة شبوة اليوم أعلام دولة الإمارات التي تسيطر قواتها على المحافظات الجنوبية لليمن، وكذا أعلام الانفصال، أثناء مهرجان جماهيري أقيم في المدينة بينما منعت اللجنة التحضيرية للمهرجان رفع صور لرئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” عيدروس الزبيدي أو أي قيادات أخرى.

 

وأكد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في شبوة أن اللجنة المنظمة للمهرجان أصدرت قرارا قضى بمنع رفع صور أي قيادات بما فيها صور الزبيدي الذي يرأس المجلس الانتقالي، بينما سمحت برفع علم الإمارات”، مشيرا إلى أن بعض الحاضرين حاولوا رفع صور للزبيدي خلال المهرجان لكن المنظمين منعوهم من ذلك”.

 

يأتي ذلك مع اقتراب ذكرى الـ 30 من نوفمبر/ تشرين الثاني، التي طردت فيها عدن آخر جندي بريطاني، عقب ثورة الـ 14 من أكتوبر/ تشرين الأول المنطلقة من جبال ردفان لتحرير اليمن من الاحتلال، وفي ظل عهد جديد من الاحتلال.

قد يعجبك ايضا