المصدر الأول لاخبار اليمن

المهرة: قوات الاحتلال السعودي تسيطر على منفذ صرفيت الحدودي

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   سيطرت قوات الاحتلال السعودي اليوم على منفذ صرفيت الحدودي بين اليمن وسلطنة عُمان.   وأكد مصدر محلي عن وصول عدد من المدرعات والآليات العسكرية يرافقها عشرات المسلحين مدججين بمختلف أنواع الأسلحة، إلى منفذ صرفيت الحدودي في محافظة المهرة، بعد مرورها من محمية حوف السياحية.   موضحا أن عناصر […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

سيطرت قوات الاحتلال السعودي اليوم على منفذ صرفيت الحدودي بين اليمن وسلطنة عُمان.

 

وأكد مصدر محلي عن وصول عدد من المدرعات والآليات العسكرية يرافقها عشرات المسلحين مدججين بمختلف أنواع الأسلحة، إلى منفذ صرفيت الحدودي في محافظة المهرة، بعد مرورها من محمية حوف السياحية.

 

موضحا أن عناصر من أمن مديرية حوف حاولت ايقاف تلك القوات للتعرف عن وجهتها، إلا أنها لم تستجيب لطلبها مواصلة عملية السير دون توقف لتصل إلى منفذ صرفيت الحدودي مع عُمان.

 

وكان محافظ هادي الموالي للاحتلال السعودي، قد عين أحد أقاربه مديرا لمنفذ صرفيت الشهر الماضي، بعد رفض مدير المنفذ السابق دخول قوات الاحتلال إلى حرم المنفذ، والتحكم بسير العمل الجمركي بصورة غير قانونية.

 

وأعتبر أبناء المهرة أن سيطرة قوات الاحتلال السعودي على منفذ صرفيت تأتي ضمن الخطوات الاستفزازية التي يهدد محافظ هادي الأمن والسلم الاجتماعي في المهرة.

 

 

قد يعجبك ايضا