المصدر الأول لاخبار اليمن

اخراج أكبر حفار للنفط بصفقة فساد تقدر بـ 25 مليون دولار من شبوة

خاص شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف مصدر محلي عن بيع أحد أكبر حفارات آبار النفط التابع لإحدى الشركات النفطية التي غادرت شبوة بأكثر من 25 مليون دولار.   وأكد مصدر محلي لـ” وكالة الصحافة اليمنية” أن أكثر من 30 ناقلة تقل معدات الحفار رقم 221 التابع لشركة نابورز إندستريز الأمريكية، ليلا من […]

خاص شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف مصدر محلي عن بيع أحد أكبر حفارات آبار النفط التابع لإحدى الشركات النفطية التي غادرت شبوة بأكثر من 25 مليون دولار.

 

وأكد مصدر محلي لـ” وكالة الصحافة اليمنية” أن أكثر من 30 ناقلة تقل معدات الحفار رقم 221 التابع لشركة نابورز إندستريز الأمريكية، ليلا من حقل العقلة في شبوة إلى محافظة حضرموت، يوم أمس الأول.

 

 مبينا أن ذلك يأتي بعد صفقة فساد أبرمتها مليشيا النخبة الشبوانية، مع قيادة الاحتلال الإماراتي بإخراج  الحفار تحت مسمى شراءه من قبل رجل الأعمال الحضرمي أنور التميمي، بأكثر من 25 مليون دولار أمريكي.

 

يأتي ذلك بعد أن غادرت الشركة المالكة للحفار محافظة شبوة قبل أكثر من 25 عاما، واستلمت تعويضاتها مؤخرا من شركة التأمين في البحرين.

 

ويؤكد خبراء في مجال النفط أن عملية نقل حفار شركة نابورز، وهو الأضخم على مستوى اليمن من شبوة الى حضرموت، وفق صفقة فساد كبيرة جدا عقدت في شبوة.

 

وتقف مليشيا النخبة الشبوانية في إبرام الصفقة مع قيادة الاحتلال الإماراتي في مدينة عدن، في إخراج الحفار من شبوة وإلى غير رجعة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا