المصدر الأول لاخبار اليمن

روحاني: الشعب اليمني سينتصر وأمريكا والسعودية ستنكسران

اليمن (وكالة الصحافة اليمنية) أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن أمريكا عاجزة عن قطع علاقات إيران مع المنطقة والعالم وأن الشعب الإيراني سيثبت أنه هو المنتصر الأخير في المعركة مع أمريكا. وفي كلمته اليوم الثلاثاء في مدينة شاهرود أشار الرئيس روحاني إلى الحظر الأحادي الأمريكي ضد إيران والضغوط التي تمارس لمنع بيع النفط الإيراني حيث […]

اليمن (وكالة الصحافة اليمنية)

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن أمريكا عاجزة عن قطع علاقات إيران مع المنطقة والعالم وأن الشعب الإيراني سيثبت أنه هو المنتصر الأخير في المعركة مع أمريكا.

وفي كلمته اليوم الثلاثاء في مدينة شاهرود أشار الرئيس روحاني إلى الحظر الأحادي الأمريكي ضد إيران والضغوط التي تمارس لمنع بيع النفط الإيراني حيث قال: إن أمريكا تعلم أنها إذا أرادت أن تقف حائلاً دون بيع النفط الإيراني فإن ذلك سيعني أنها ستمنع بيع نفط المنطقة .

وأضاف: إن أمريكا عاجزة عن قطع علاقات إيران التجارية مع المنطقة والعالم، وتابع: سنحافظ على علاقاتنا مع جيراننا والمنطقة والعالم ونعمل على تنميتها وتطويرها مشيراً إلى أن أمريكا لن تستطيع أن تزرع الفرقة بين إيران ودول المنطقة .

كما أشار روحاني إلى العدوان السعودي على اليمن بدعم غربي ولاسيما أمريكا مشدداً بالقول: الشعب اليمني سينتصر وأمريكا والسعودية ستنكسران .

وشدد رئيس الجمهورية على أننا سنبني إيران أقوى من السابق ولن نسمح لأعدائنا أن يكسروا بلدنا وأضاف: سنوطد أواصر علاقاتنا مع العالم رغم أنف أمريكا .

قد يعجبك ايضا