المصدر الأول لاخبار اليمن

قبل يوم من انطلاق مشاورات السويد.. التحالف يصعد المواجهات في الساحل

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   صد الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم، عدة زحوفات للتحالف ومسلحيه مسنودة بالطيران على الساحل الغربي وألحقا بهم خسائر في الأرواح والعتاد.   وقال موقع “26 سبتمبر” عن مصادر عسكرية خاصة: أن “الجيش واللجان الشعبية كسرا اليوم عدة زحوفات من كل الاتجاهات على مدينة الدريهمي”، مشيرا إلى أن الطيران الحربي والتجسسيي […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

صد الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم، عدة زحوفات للتحالف ومسلحيه مسنودة بالطيران على الساحل الغربي وألحقا بهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وقال موقع “26 سبتمبر” عن مصادر عسكرية خاصة: أن “الجيش واللجان الشعبية كسرا اليوم عدة زحوفات من كل الاتجاهات على مدينة الدريهمي”، مشيرا إلى أن الطيران الحربي والتجسسيي رافق تلك العمليات بشكل مكثف.

 

وأوضحت المصادر للموقع أن المسلحين شنوا قصفا عنيفا بمدافع الهاون على منطقة الكوعي، تلاه اشتباكات مع الجيش واللجان باتجاه هذه المنطقة، مؤكدا أن الجيش واللجان ألحقا في المسلحين خسائر فادحة بلغت حتى عصر اليوم أكثر من 55 بين قتيل وجريح بينهم سودانيون، دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

وأضافت المصادر أن 20 مسلحا قتلوا وأصيب العشرات بجراح وتم اغتنام أسلحة وذخائر، بينما ترك ساحة المعركة منهم نحو 100 مسلح خلال التصدي لزحف على الجهة الغربية للمدينة.

 

يأتي ذلك قبل يوم من انطلاق مشاورات السويد بين السلطات في صنعاء وحكومة الرئيس المستقيل هادي في الرياض، من أجل إحلال السلام بعد أربع سنوات من الحرب التي يقودها التحالف على اليمن، والتي خلفت أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com