المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة 20 معتقلا بنيران الاحتلال الإماراتي في حضرموت

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //   أصيب أكثر من 20 معتقلا يمنيا في سجن المنورة المركزي، مساء أمس الجمعة بنيران الاحتلال الإماراتي في محافظة حضرموت.   وأكد مصدر محلي أن 7 من مرتزقة الاحتلال الإماراتي الأجانب بقيادة أحد الضباط الإماراتيين داهموا سجن المنورة في مدينة المكلا، واعتدوا بالضرب على المعتقلين، واطلاق الرصاص الحي  بشكل […]

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أصيب أكثر من 20 معتقلا يمنيا في سجن المنورة المركزي، مساء أمس الجمعة بنيران الاحتلال الإماراتي في محافظة حضرموت.

 

وأكد مصدر محلي أن 7 من مرتزقة الاحتلال الإماراتي الأجانب بقيادة أحد الضباط الإماراتيين داهموا سجن المنورة في مدينة المكلا، واعتدوا بالضرب على المعتقلين، واطلاق الرصاص الحي  بشكل عشوائي لتفريق احتجاجات المعتقلين، أصيب خلالها 20 معتقلا بجروح بينها اصابات خطيرة.

 

مبينا أن المعتقلين في سجن المنورة والبالغ عددهم من 110 معتقلا، يطالبون بإحالتهم للجهات القضائية وإطلاق سراح من صدرت أوامر بالإفراج عنهم، مع استمرار اعتقالهم للعام الثاني، دون أي قضايا أو تهما جنائية.

 

وأفاد المصدر أن مدير الأمن العام في حضرموت المُعين من الاحتلال الإماراتي “التميمي” كان حاضرا الاحداث الدموية التي شهدها سجن المنورة المركزي ليلة أمس في حضرموت.

 

وأشار المصدر إلى أن الاحتلال الإماراتي اختطف 20 معتقلا آخرين، من منظمي الاحتجاجات في سجن المنورة، ونقلهم إلى سجن الريان السري الذي يتواجد فيه عشرات المعتقلين تمارس بحقهم أبشع صنوف التعذيب الوحشية.

 

 

قد يعجبك ايضا