المصدر الأول لاخبار اليمن

مليشيا محافظ هادي تهاجم محلا تجاريا وتنهب محتوياته في المهرة

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   هاجمت عناصر مسلحة تتبع محافظ هادي في محافظة المهرة، محلا تجاريا ونهبت محتوياته في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.   وأكد شهود عيان أن مليشيا تابعة لمحافظ هادي في المهرة، نهبت سوبر ماركت “جولد فرتك” في ساعات متأخرة من مساء أمس، واعتدت على أحد العاملين بالضرب المبرح في مدينة […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

هاجمت عناصر مسلحة تتبع محافظ هادي في محافظة المهرة، محلا تجاريا ونهبت محتوياته في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

 

وأكد شهود عيان أن مليشيا تابعة لمحافظ هادي في المهرة، نهبت سوبر ماركت “جولد فرتك” في ساعات متأخرة من مساء أمس، واعتدت على أحد العاملين بالضرب المبرح في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

 

 

 

وأوضحوا أن العناصر المسلحة يتبعون “محافظ هادي “باكريت” تمارس أعمال البلطجة في سوق المدينة، وسبق وأن نفذت أعمال نهب واعتداءات على الكثير من المحلات التجارية.

 

وأشاروا إلى أن قضية الاعتداء على عامل المحل التجاري، خلفت سخطا شعبيا، تداعى على اثرها عدد من الشخصيات الاجتماعية التي احتجت على سلوك مليشيا الاحتلال السعودي، مطالبين بتسليم تلك العناصر إلى الجهات الأمنية والقضاء لينالوا جزائهم الرادع.

 

وذكر الشهود أن حالة السخط الكبير أوساط المواطنين، أجبرت محافظ هادي، وغرفة قيادة الاحتلال السعودي على الوعد بتسليم المعتدين اليوم.

 

ويتعرض تجار في مدينة الغيضة من أعمال النهب والابتزاز والاستفزاز التي تقوم بها مليشيا محافظ هادي في المهرة.

 

 

قد يعجبك ايضا