المصدر الأول لاخبار اليمن

وفد الرياض ينقلب على كل التقاربات في مشاورات السويد

ستوكهولم/ وكالة الصحافة اليمنية   أكد مصدر في الوفد الوطني أن وفد الرياض، بدأ بالعرقلة والانقلاب على كل التقاربات التي حصلت في محادثات السويد، قبل يوم واحد من انتهاء المشاورات وبتوجيه من دول التحالف.   ونقلت قناة “العالم” عن المصدر أن “الوفد القادم من الرياض، أصرّ على عدم فتح مطار صنعاء الدولي، ورفض أيضاً التهدئة […]

ستوكهولم/ وكالة الصحافة اليمنية

 

أكد مصدر في الوفد الوطني أن وفد الرياض، بدأ بالعرقلة والانقلاب على كل التقاربات التي حصلت في محادثات السويد، قبل يوم واحد من انتهاء المشاورات وبتوجيه من دول التحالف.

 

ونقلت قناة “العالم” عن المصدر أن “الوفد القادم من الرياض، أصرّ على عدم فتح مطار صنعاء الدولي، ورفض أيضاً التهدئة في الحديدة وتعز ولم يبق سوی التوافق علی ملف الأسرى الذي لايزال البحث فيه جارياً”.

 

وأكد المصدر أن مساعي حثيثة تجري من قبل سفراء دول التحالف في كواليس ستوكهولم لدى المجتمع الدولي لمنحها فرصة شهر ونصف من أجل تحقيق تقدم عسكري في الجبهات.

 

وكانت مصادر إعلامية تتبع التحالف قالت عصر اليوم أن الوفدين توصلا إلى فتح مطار صنعاء أمام الرحلات الداخلية، غير أن مصادر خاصة في الوفد الوطني نفت تلك المعلومات وأكدت تعنت وفد الرياض وتغير موقفه.

قد يعجبك ايضا