المصدر الأول لاخبار اليمن

صورة مسربة لوفد الرياض في مشاورات السويد تثير جدلاً واسعاً

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// أثارت صورة مسربة لوفد الرياض في مشاورات السويد سخرية ناشطين يمنيين في مواقع التواصل الاجتماعي. الصورة التي تناقلها الناشطين ظهر فيها وفد الرياض منشغلاً داخل القاعة المخصصة للمشاورات بين الأطراف اليمنية في السويد بهواتفهم الخاصة. وعلق الكثير من الناشطين على الصورة بعبارات ساخرة ووجهت نقداً لاذعاً لوفد الرياض الذي قالوا أنه […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//


أثارت صورة مسربة لوفد الرياض في مشاورات السويد سخرية ناشطين يمنيين في مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة التي تناقلها الناشطين ظهر فيها وفد الرياض منشغلاً داخل القاعة المخصصة للمشاورات بين الأطراف اليمنية في السويد بهواتفهم الخاصة.

وعلق الكثير من الناشطين على الصورة بعبارات ساخرة ووجهت نقداً لاذعاً لوفد الرياض الذي قالوا أنه كان منشغلاً عن مسار المشاورات “بالفسبكة “.

محللون سياسيون قالوا لوكالة الصحافة اليمنية في معرض تعليقهم على صورة وفد الرياض:” لم يكونوا منشغلين بالفسبكة، لكنهم كانوا ينقلون تفاصيل المشاورات أولاً بأول إلى قيادة التحالف”.

وأضافوا:” من المعلوم أن وفد الرياض لا يمتلك حق اتخذ أي قرارات رغم تكليفه بحضور مشاورات السويد، كما أن قرارات الوفد تتجاذبها السعودية والإمارات وعديد أطراف أخرى” ..مشيرين إلى أن وفد الرياض جاء إلى السويد ممثلاً لتلك الأطراف وقوى سياسية تغلب مصالحه على مصلحة اليمن والشعب اليمني الذي يعاني من ويلات عدوان غاشم قادته السعودية في إطار تحالف عربي.

هذا وكانت العاصمة السويدية ستوكهولم احتضنت مشاورات بين الوفد الوطني ووفد الرياض برعاية أممية انتهت الخميس الفائت.

قد يعجبك ايضا