المصدر الأول لاخبار اليمن

حمود عباد يتفقد مشروع ترميم وتأهيل سلفتة شارع الستين الغربي في الأمانة

صنعاء: سبأ: وكالة الصحافة اليمنية//

 

واطلع أمين العاصمة ومعه نائب وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الخيواني ووكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي, على مستوى إنجاز العمل أمام مستشفى جامعة العلوم بشارع الستين باتجاه جولة عصر، ونسبة الانجاز بالمشروع.

وأكد عباد أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريع تحسين وترميم الشوارع الرئيسة والتقاطعات في مختلف مديريات الأمانة.

وحث الشركات والجهات المنفذة للمشروع على سرعة استكمال الأعمال مع مراعاة جودة العمل والالتزام بالمواصفات والمقاييس المعتمدة لتسهيل حركة السير وتخفيف الازدحام المروري بشارع الستين، واستقبال يوم النظافة يوم 1 يناير2019م.

ولفت أهمية التنسيق مع شرطة مرور الأمانة في تنفيذ مراحل المشروع بشارع الستين لضبط حركة السير .. مشيدا بجهود العاملين في المشروع ومتابعة وكيل قطاع الأشغال المساعد بالأمانة.

من جانبه نوه نائب وزير الداخلية باستمرار جهود قيادة الأمانة، في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .. لافتا إلى أهمية تفاعل كافة فئات المجتمع والمؤسسات المدنية مع يوم النظافة الشامل 1يناير القادم.

يذكر أن المشروع يشتمل على ترميم وتحسين وسفلتة شارع الستين, ابتداء من جولة المصباحي حتى جولة عصر كمرحلة أولى، فيما تتضمن المرحلة الثانية ترميم وتحسين وسفلتة شارع الستين من جولة عصر مرورا بجسر مذبح وصولا إلى جولة الجمنة شارع المطار بمديرية بني الحارث بدعم مشروع الأشغال العامة.

قد يعجبك ايضا