المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصحة يلتقي وزير التعليم الفني ومحافظ الجوف ورئيس مصلحة التأهيل والاصلاح

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم مع وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن العلاقات التكاملية بين الوزارتين خاصة فيما يتعلق بالمعاهد الصحية والطبية .

وأكد اللقاء أهمية وجود آلية للتنسيق بين الوزارتين لتحسين أداء المعاهد الصحية وتطوير وتجويد مخرجاتها باعتبار ذلك الخطوة الأولى لتطوير الأداء وتحسين مستوى الخدمات الصحية في مختلف المجالات.

وتطرق اللقاء إلى أهمية تقييم أداء مخرجات المعاهد الصحية لما من شأنها تنظيم العملية التعليمية لتلبية الاحتياجات في المجتمع .

إلى ذلك التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل بصنعاء اليوم محافظ الجوف صالح أحمد درمان.

واستعرض الاجتماع احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة من التجهيزات الطبية والمستلزمات والأدوية والكوادر والصعوبات التي يواجها القطاع الصحي والمرضى بالمحافظة وبخاصة على صعيد تنقلهم من المحافظة إلى العاصمة والمحافظات المجاروة.

وتطرق الإجتماع إلى دور السلطة المحلية في تعزيز الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

وثمن وزير الصحة العامة والسكان جهود السلطة المحلية بمحافظة الجوف واهتمامها بالقطاع الصحي، مؤكدا استعداد الوزارة توفير الكوادر والمستلزمات الطبية .

كما التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ، اليوم، بصنعاء رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي .

ناقش اللقاء آلية تعزيز التعاون والشراكة بين الوزارة والمصلحة خاصة فيما يتعلق بالارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة لنزلاء السجون .

قد يعجبك ايضا