المصدر الأول لاخبار اليمن

بأي ذنب نسجن.. رسالة من داخل معتقلات الاحتلال الإماراتي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   ناشد المعتقلون في السجون التابعة للاحتلال الإماراتي، الذين أعلنوا إضرابهم عن الطعام لليوم الرابع على التوالي في سجن بئر أحمد، كافة منظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية وكل الشرفاء الانتصار لمظلوميتهم.   وأطلق السجناء رسالة تم تسريبها من داخل سجن بئر أحمد، يوم أمس بعنوان “بأي ذنب نحن في […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناشد المعتقلون في السجون التابعة للاحتلال الإماراتي، الذين أعلنوا إضرابهم عن الطعام لليوم الرابع على التوالي في سجن بئر أحمد، كافة منظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية وكل الشرفاء الانتصار لمظلوميتهم.

 

وأطلق السجناء رسالة تم تسريبها من داخل سجن بئر أحمد، يوم أمس بعنوان “بأي ذنب نحن في السجون” صرخة ونداء عاجل للضمير الإنساني، جراء ما يتعرضون لهم من موت بطيء.

 

وقالت الرسالة” ها نحن قد شارفنا على الموت بين برد قارس وجوعٍ قاتل بسبب إضرابنا الذي دخل يومه الثالث، لسنا إرهابيين وسبق أن حصلنا على البراءة من كل التهم المنسوبة إلينا”.

 

مؤكدين تعرضهم للظلم الفاحش والتعذيب من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي، والنيابة الجزائية في عدن، وكل المؤسسات والمنظمات الحقوقية والإنسانية، ولم تشفع لهم وقفات الاحتجاجات والمظاهرات.

 

وحمل السجناء في معتقل بئر أحمد الخاضع للاحتلال الإماراتي، ونيابة عدن الجزائية، تبعات اضرابهم عن الطعام من الوفاة وحالات المرضى جراء تهربها من مسؤوليته القانونية والدستورية.

 

 

قد يعجبك ايضا