المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي في أنصار الله يؤكد أنه تم تطوير قدرات سلاح الجو اليمني وسيدخل المعركة قريبا

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله/ علي القحوم أن هناك تطورات ملحوظة في الدفاعات الجوية وستدخل قريبا في الخدمة.

مؤكدا أن الجهات المعنية وبمتابعة حثيثة من قيادة الثورة الشعبية بقيادة سماحة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، تسعى إلى أن تصبح القدرات الدفاعية الجوية أكثر حضوراً من قبل ويكون لها  تأثيراً كبيراً في معركة الصمود والحرية والكرامة والاستقلال.

ونشر القحوم على حائطه الشخصي في الفيس بوك أن القوة الصاروخية اليمنية وصلت إلى مستوى كبير من التطور وباتت صواريخها الباليستية  تصل إلى عمق عواصم العدوان.

ولفت إلى أن سلاح الجو اليمني سيدخل قريباً في المعركة ضد تحالف العدوان على اليمن وسيكون له تأثير كبير في تغيير معادلة الحرب .

مضيفا: ” دخول سلاح الجو اليمني في المعركة أتى بعد تجارب عمل حثيثة في تطويره و الرفع من جاهزيته وبفضل قيادة الثورة والايادي والخبرات اليمنية البحتة والمتابعة المسئولة من قبل رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان.

وأشار إلى أن هذه التطورات الملحوظة تأتي بعد ثلاثة أعوام من الصمود والمواجهة للغزاة والمحتلين الذين نوجه لهم رسالة شديدة اللهجة مفادها أننا كيمنيين ليس لدينا ما نخسره وانه حان الوقت لنرد لكم الصاع صاعين وندفعكم ثمن أكبر حماقة ارتكبتوها في تاريخ البشرية .

وختم القحوم منشوره بالتأكيد على  أن من يعادي الشعب اليمني مصيره الموت والهوان والخسارة والفشل وهذا معروف عن يمن الإيمان ومقبرة الغزاة.

قد يعجبك ايضا