المصدر الأول لاخبار اليمن

قناة “المهرة” شعار مسروق وبرامج  تشرعن للاحتلال

// وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //   كشف ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أن شعار قناة “المهرة”  التي تم إطلاقها من الرياض والممولة من النظام السعودي، تم سرقته من شعار شركة صينية.   وتناقل ناشطين صورا لشعار قناة “المهرة” الممولة من الاحتلال السعودي، إلى جانب شعار شركة “Company business Tagline”، ساخرين من أن القناة […]

// وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

 

كشف ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أن شعار قناة “المهرة”  التي تم إطلاقها من الرياض والممولة من النظام السعودي، تم سرقته من شعار شركة صينية.

 

وتناقل ناشطين صورا لشعار قناة “المهرة” الممولة من الاحتلال السعودي، إلى جانب شعار شركة “Company business Tagline”، ساخرين من أن القناة تحمل اسم “المهرة”، ولا تحمل أي صفة يمنية رسمية، إنما هي بالأساس تحمل الهوية السعودية، والتي سخرت كل برامجها لمحافظ هادي الموالي للاحتلال السعودي في المحافظة.

 

موضحين أن شعار قناة “المهرة” الموالية للاحتلال السعودي، تقع تحت إشراف اللجنة السعودية الخاصة مباشرة، التي يرأسها العميد “محمد عبيد القحطاني”، و هي لجنة تشرف على الملف اليمني وتخضع لرئاسة الاستخبارات السعودية.

 

وأشارت مصادر أخرى إلى أن من يدير قناة “المهرة” أحد ضباط الاستخبارات السعودية فيما تسمى اللجنة الخاصة ويدعى نبيل المطرودي.

 

ويسعى الاحتلال السعودي إلى نشر ثقافة التفرقة بين أبناء المجتمع، وتكريس ثقافة الترويج والقبول للاحتلال في المجتمع المهري، عبر نشر البرامج والفعاليات التي تستهدف المرأة والشباب في المهرة.

 

إلا أن مهمة قناة “المهرة” الرئيسية هي تصدير واستهداف أبناء المهرة بمحاولة  شرعنة  تواجد قوات الاحتلال السعودي في المحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا