المصدر الأول لاخبار اليمن

المغلس: إعلام تحالف العدوان يحاول إرهاب الأمم المتحدة وتضليل الرأي العام

المغلس: إعلام تحالف العدوان يحاول إرهاب الأمم المتحدة وتضليل الرأي العام

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

ثمن عضو الوفد الوطني المفاوض في مشاورات السويد سليم المغلس، ترحيب الأمم المتحدة بخطوة إعادة الانتشار من ميناء الحديدة التي اقدمت عليها الحكومة اليمنية في صنعاء.

 

وقال المغلس “مازلنا ننتظر من الطرف الآخر تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار، كي يتسنى للمساعدات الغذائية ومختلف البضائع المرور من مختلف طرق مدينة الحديدة باتجاه المحافظات اليمنية”.

 

مؤكدا أن الحملة الإعلامية الموجهة ضد الأمم المتحدة، في وسائل إعلام التحالف منذ بدء تنفيذ عملية اعادة الانتشار من الميناء، هدفها التشويش على الخطوات الثابتة التي تقوم بها حكومة صنعاء ومحاولة إرهاب الأمم المتحدة عن الاستمرار في مسار التنفيذ السلس والطبيعي الذي تم خلال  الأيام الأولى، تنفيذا للاتفاق وفق المدة المحددة وفقا للقرار الأممي رقم ٢٤٥١.

 

وأضاف أن مهمة تحالف العدوان ومرتزقتهم هو البحث عن قضايا صغيرة وجانبية، في محاولة منها تضليل الرأي العام، وصرف نظر الشعب اليمني والمجتمع الدولي نحو أمور جانبية بعيدا عن البنود والخطوات التنفيذية الرئيسية للاتفاق.

 

مبينا أن تلك الأساليب اصبحت مكشوفة للجميع لن تعفي التحالف ومرتزقتها من الالتزام بالقيام بخطوة مماثلة، ولن تعطيهم المبرر للتنصل من تنفيذ القرار الاممي ٢٤٥١، والتهرب من الحلول السياسية.

 

مشددا على تنفيذ الأمم المتحدة وممثليها في لجنة التنسيق المشتركة الاستمرار في تنفيذ اتفاق ستوكهولم بدون أي انحراف أو قفز على بنوده ومضامينه.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com