المصدر الأول لاخبار اليمن

وحدة القناصة تكشف عن احصائية مهولة لعملياتها خلال ديسمبر الماضي

وكالة الصحافة اليمنية // كشفت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس انها نفذت 1688 عملية خلال شهر ديسمبر الماضي.، تم فيها  تكبيد العدو خسائر كبيرة في الأرواح والآليات وحتى الطائرات التجسسية. ونقل نوقع المسيرة نت عن مصدر بوحدة القناصة افادته عن مصرع وإصابة 67 جنديا وضابطا سعوديا و11 مرتزقا سودانيا وضابط كويتي، إلى […]

وكالة الصحافة اليمنية //

كشفت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس انها نفذت 1688 عملية خلال شهر ديسمبر الماضي.، تم فيها  تكبيد العدو خسائر كبيرة في الأرواح والآليات وحتى الطائرات التجسسية.

ونقل نوقع المسيرة نت عن مصدر بوحدة القناصة افادته عن مصرع وإصابة 67 جنديا وضابطا سعوديا و11 مرتزقا سودانيا وضابط كويتي، إلى جانب مصرع المئات من المسلحين المحليين خلال شهر ديسمبر في جميع الجبهات.

وأشار المصدر إلى أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان دمرت وأعطبت 22 آلية عسكرية للعدو وطائرة تجسسية واحدة.

وكان الاعلام الرسمي السعودي قد اعترف بمصرع 25 ضابط وجندي سعودي، واصابة 12 اخرين في عمليات للجيش اليمني خلال شهر ديسمبر الماضي، إلا أن موقع التواصل الاجتماعي تكشف عن سقوط اعداد كبيرة من العسكريين السعوديين من خلال بيانات النعي التي يطلقها اهالي العسكريين السعوديين.

وكانت حصيلة وحدة القنص للجيش واللجان الشعبية لشهر نوفمبر الماضي بلغت أكثر من1480 عملية حيث قتل وأصيب 1109 مسلحي التحالف في مختلف الجبهات، اضافة إلى مصرع وإصابة 26 جندي سعودي و4 مرتزقة سودانيين و323 مرتزق في جبهات الحدود.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com