المصدر الأول لاخبار اليمن

الخيواني: القرارات الرئاسية تؤكد جدية القيادة السياسية لليمن في تصحيح الوضع ومكافحة الفساد

وكالة الصحافة اليمنية:

قرارات التعديلات الوزارية والتغييرات في بعض الوحدات الاقتصادية للدولة التي أصدرها الرئيس اليمني صالح الصماد مثلت خطوة سياسية قوية لتصحيح وضع مؤسسات الدولة بكافة قطاعاتها المختلفة.

ذلك ما أكده وكيل وزارة الثروة السمكية / بشير الخيواني في حديث لـ ” وكالة الصحافة اليمنية “. مضيفاً أن القرارات تعكس جدية التوجهات الوطنية الجادة للقيادة السياسية لإعادة بناء مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد وتمكين القيادات الشابة ذات الكفاءات والمؤهلات العلمية التخصصية من المشاركة في تحديث وتطوير العمل المؤسسي.

وقال الخيواني أن القرارات الرئاسية في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها اليمن تمثل ترجمة فعلية لأهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة لتحقيق تطلعات أبناء الشعب اليمني على المستويين الداخلي والخارجي.

وأشار إلى أن القرارات الشجاعة في مستهل العام الجديد، خلقت تفاؤلاً وثقة كبيرة لدى الشارع اليمني ، وتؤكد أن هناك توجه سياسي جاد نحو مرحلة جديدة تلبي وتخدم تطلعات الوطن والمواطن في الفترة الراهنة في ظل الحصار والعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.

لافتا إلى أن الشخصيات التي تم تعينها تتسم بالكفاءة ولها رصيد وطني نضالي، نأمل منها ان تسهم في تحريك الركود الحاصل في مجالات التنمية الاقتصادية والتصحيح الإداري الشامل.

قد يعجبك ايضا