المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية تحتفل بتخريج دفعة أمنية وتنفذ مناورة قتالية بالذخيرة الحية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

احتلفلت الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات في وزارة الداخلية اليوم بتخريج دورة جديدة من منتسبيها في “دورة الشهيد الباقر” للفنون والمهارات الأمنية والقتالية العالية.

 

وأكد مدير عام الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد الركن عبد الرؤوف مفضل، أن دورة الشهيد الباقر تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية لتأهيل لمنتسبي إدارة المنشئات بالمهارات القتالية النوعية على مختلف أنواع الأسلحة تعزيزا للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وتعزيز الجوانب الأمنية المتعددة.

 

 

وأشاد العميد مفضل بالمهارات الاستعراضية العسكرية القتالية التي نفذ الخريجين مناورة اقتحام ثكنات العدو والالتفاف والمباغتة وصد الهجمات وإحباط العمليات الإرهابية وحماية الشخصيات من الاغتيالات، أظهرت مدى الاستعداد القتالي العالي والتدريب النوعي.

 

 

وأكد الخريجون في كلمتهم عن مدى فخرهم وعزتهم بالالتحاق بساحات المعارك والقيام بالواجب الديني والوطني في الدفاع عن كرامة الشعب اليمني.

 

 معاهدين الله وقيادة الثورة والمجلس السياسي أن يكونوا مجاهدين أوفياء حراسا لأمن واستقرار وكرامة اليمن أرضا وإنسانا.

 

 

وتأتي دورة الشهيد “الباقر” ضمن الدورات التي تقيمها الإدارة العامة للتأهيل والتدريب في وزارة الداخلية في إطار خطة الوزارة لتأهيل منتسبيها في مختلف التخصصات الأمنية ورفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء.

 

 

قد يعجبك ايضا