المصدر الأول لاخبار اليمن

بن حبتور ووزير التعليم الفني يناقشان مع أبو علي والزيكم أوضاع محافظة المحويت

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ومعه وزير التعليم الفني ، الاربعاء، مع عضو مجلس النواب زيد أبو علي وأمين عام المجلس المحلي لمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم  اوضاع محافظ المحويت.

 

خلال اللقاء الذي حضره وزير التعليم الفني غازي أحمد علي  تم مناقشة الأوضاع الآنية في محافظة المحويت  ومتطلباتها الملحة ذات البعد الإنساني والخدمي لما فيه التخفيف من معاناة أبنائها بسبب آثار العدوان السعودي الإمارتي وحصارهما للشعب اليمني.

 

وقدم الزيكم، عرضا موجزاً عن أحوال المحافظة وأبنائها والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالتنسيق مع الوزارات المعنية في مواجهة التحديات الرئيسة المرتبطة مباشرة بحياة المواطنين اليومية.

 

وعدد المتطلبات الطارئة للمحافظة وأبنائها وأهمية العمل المشترك بين السلطتين المركزية والمحلية لتوفيرها بمراعاة الظرف الاستثنائي الراهن وحدود الإمكانيات المتاحة،  مشيرا إلى ضرورة زيادة حضور النشاط الإنساني بما يواكب حجم التحديات الإنسانية التي تمر بها المحافظة.

 

وأعرب الدكتور الزيكم عن تقديره للتدخلات الإنسانية القائمة لعدد من المنظمات الإنسانية الأممية والدولية والتي كان لها دور إيجابي في تخفيف معاناة المواطنين. (سبأ)

قد يعجبك ايضا