المصدر الأول لاخبار اليمن

عدد من مديريات محافظة عمران تشهد فعاليات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت عدد من مديريات محافظة عمران استمرار  فعاليات خاصة بالذكرى السنوية للشهيد  بحضور قيادات من السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء المديريات.

 

حيث نظم اليوم بمديرية حوث لقاء موسع، ضم قيادة السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء المديرية، بحضور وكيل المحافظة حسن الاشقص ونائب مجلس التلاحم القبلي نايف الحايطي.

 

وأشار المشاركون في اللقاء إلى أهمية أحياء هذه الذكرى للتذكير بالشهداء وعظمتهم والاهتمام باسرهم وذويهم وتقديم المساعدات لهم.

 

وفي مديرية مسور دشن وكيل المحافظة المهندس أمين فراص ومدير مكتب الأوقاف عبد الله البحيري فعالية إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الفعالية، أكد المشاركون على أهمية أحياء هذه الذكرى عرفانا بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

وأكد الوكيل فراص على ضرورة الاهتمام باسر الشهداء وتلمس احتياجاتها .. حاثا السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية على مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة أسر الشهداء والمواطنين بشكل عام.

 

فيما أكد أبناء عزلة عيال يحيى والمأخذ بمديرية جبل عيال يزيد في فعالية بهذه الذكرى، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد أقل واجب تجاه من ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن والعزة الكرامة.

 

وأشاروا إلى عظمة تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ومواجهة قوى العدوان.

 

وفي مديرية السودة أكد أبناء المديرية في فعالية بالذكرى السنوية للشهيد، الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد والمضي في درب الشهداء حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات نوهت بشجاعة وتضحيات الشهداء في مواجهة قوى العدوان.. مؤكدة أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال. (سبأ)

قد يعجبك ايضا