المصدر الأول لاخبار اليمن

اليماني يكشف عن ملابسات جديدة في واقعة مقتل طماح  

  تقرير//عبدالكريم مطهر مفضل//وكالة الصحافة اليمنية // اتهم القيادي الجنوبي  ياسر يماني مجددا مليشيات اﻹمارات بقتل رئيس اﻷستخبارات العسكرية للقوات الموالية لدول الاحتلال.   وقال اليماني في منشور على صفحته في “فيس بوك “دعمها بنشر صور فوتوغرافية،  بأن   “الضالعي” المرافق الشخصي لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، قاد خلية الاغتيالات تواجدت داخل المنصة وخارجها مؤكداً […]

 

تقرير//عبدالكريم مطهر مفضل//وكالة الصحافة اليمنية //

اتهم القيادي الجنوبي  ياسر يماني مجددا مليشيات اﻹمارات بقتل رئيس اﻷستخبارات العسكرية للقوات الموالية لدول الاحتلال.

 

وقال اليماني في منشور على صفحته في “فيس بوك “دعمها بنشر صور فوتوغرافية،  بأن   “الضالعي” المرافق الشخصي لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، قاد خلية الاغتيالات تواجدت داخل المنصة وخارجها مؤكداً بأن الخلية قتلت محمد صالح طماح رئيس اﻷستخبارات العسكرية في حكومة “هادي”، وعدد من الجنود بعد هجوم سلاح الجو المسير على فعالية عسكرية أقيمت في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج المحتلة جنوب اليمن.

واستدل اليماني بتواجد قائد الحراسة الشخصية للزبيدي في مكان الواقعة دون أن يكون حضوره مبرراً في مكان لايتواجد فيه الزبيدي.

 

وأضاف اليماني بأن “طماح” قتل غدرا من الخلف بطلق ناري من سلاح كاتم للصوت في مخطط وصفه بالقذر كان يستهدف كبار القيادات العسكرية لحكومة (هادي) الذين تعرضوا جميعاً لرصاص خلية الاغتيالات، لكن الحراس الشخصيين للقيادات العسكرية تلقفوا الرصاص في المنصة.  

 

 وأكد اليماني بأن لديه أدله جديدة تفيد بان العملية تمت بتخطيط متعهدا بنشرها في الأيام القادمة لتوضيح الحقائق عن المخططين والمشتركين في الجريمة  التي وصفها بـ”القذرة” .

 

وكان سلاح الجو اليمني المسير شن صباح الأول من ينايرالجاري هجوما بطائرة مسيرة مفخخة استهدفت حفل عسكري تابع للقوات التابعة للتحالف في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج المحتلة جنوب اليمن نتج عنه قتل واصابة أكثر من 50 من كبار الضباط والجنود .

قد يعجبك ايضا