المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الأشغال يتفقد مشروع صيانة شارع الستين بأمانة العاصمة

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم الاربعاء  سير العمل بمشروع صيانة وترميم شارع الستين الشرقي بأمانة العاصمة البالغ تكلفته مليون و600 الف دولار.

 

واطلع الوزير مطلق ومعه رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي، على سير تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع سفلتة شارع الستين ابتداء من جولة مذبح باتجاه جولة عمران وصولاً إلى شارع المطار.

 

واستمع وزير الأشغال من الوكيل المساعد والمهندس المشرف على المشروع عزالدين الشيباني إلى إيضاح حول مستوى الإنجاز في المشروع الذي ينفذه صندوق صيانة الطرق بدعم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” وإشراف قطاع المشاريع والأشغال بأمانة العاصمة.

 

وأوضح  وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي  والمهندس الشيباني أن المشروع يشمل ثلاثة مقاطع ابتداء من جولة المصباحي وحتى جولة الجمنة  وبنسبة إنجاز ٥٠ بالمائة.

 

وأشارا إلى أن أعمال السفلتة والصيانة والترميمات في المرحلة الثانية ستشمل 600 متر مربع من بداية جسر مذبح باتجاه جولة وجسر عمران.

 

وأوضح الوزير مطلق أن وزارة الأشغال تنفذ في الوقت الراهن الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية وفي المقدمة تطوير وصيانة الشوارع الرئيسية في أمانة العاصمة ومحافظات المهرة، حضرموت، الحديدة، عدن ،لحج، الضالع، صنعاء، صعدة، عمران، وذمار”.

 

ولفت إلى أن الوزارة ستنفذ خلال الفترة القادمة مشاريع خدمية وتنموية جديدة ستشمل محافظات أخرى منها المحويت وحجة ومحافظات أخرى، وذلك ضمن جهود الوزارة لتطوير البنى التحتية للعاصمة والمحافظات، في ظل العدوان والحصار. (سبأ)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com