المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع يفتتح معرض صور الشهداء القادة في المتحف الحربي

وزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية يفتتحون معرض صور الشهداء القادة في المتحف الحربي

 

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //


افتتح وزير الدفاع اللواء الركن “محمد ناصر العاطفي” اليوم الجمعة، بالمتحف الحربي بصنعاء معرض الشهداء القادة والذي تنظمه دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة احياء الذكرى السنوية للشهيد .

وخلال الافتتاح قام وزير الدفاع والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن “عبدالباري الشميري” وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بوضع اكليلا من الزهور وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الابرار وطافوا بأجنحة وصالات المعرض واطلعوا على محتوياتها التي تبرز الدور البطولي لشهداء القوات المسلحة.

واشاد وزير الدفاع بالتضحيات الجسيمة والمواقف الوطنية الشجاعة والوفاء الصادق للشهداء الابطال من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين قدموا ارواحهم في سبيل الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن وعزة وكرامة شعبنا اليمني العظيم الصامد في وجه العدوان الهمجي الغاشم .

وأشار  في سياق كلمته الى الأهمية البالغة التي تكتسبها معارض صور الشهداء الأبرار كونها تجسد عظمة المآثر الخالدة التي سطرها الأبطال الميامين وبذلوا ارواحهم ودمائهم الزكية دفاعا عن الارض والعرض في كل مواقع العزة والتضحية والفداء انتصارا” لإرادة شعبنا في الحرية والكرامة ضد المعتدين .

 

قد يعجبك ايضا