المصدر الأول لاخبار اليمن

مهرجان حاشد في المحويت بمناسبة اختتام فعاليات الذكري السنوية للشهيد

المحويت // وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت اليوم بمحافظة المحويت فعاليات الذكري السنوية للشهيد برعاية المحافظ فيصل أحمد حيدر وبحضور جماهيري حاشد.

 

وأكد مشرف المحافظة عزيز الهطفي في المهرجان ان الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وتكريمهم عرفانا بالتضحيات التي قدموا خلالها أرواحهم رخيصة من أجل الانتصار لكرامة الشعب والتصدي لمخططات وأهداف قوي العدوان.

 

وأشار إلي أن تضحيات الشهداء ستظل مصدر عزة وفخر لكل أبناء اليمن علي مر الأجيال ، لافتا إلي أن هذه المناسبة تحيي في النفوس روح الشهادة وأهمية التحرك لميادين الجهاد من منطلق التحرك في سبيل الله والوطن.

 

ولفت الهطفي إلي الروح المعنوية المتواصلة في أوساط أبناء المحويت، مثمنا تفاعلهم وحضورهم المشرف في رفد جبهات الدفاع عن الوطن بالمال والرجال والقوافل.

 

وحث على مواصلة الجهود الفاعلة للاضطلاع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة والاسهام بفاعلية في التحشيد لرفد الجبهات بالمقاتلين واسناد المرابطين لتعزيز الانتصارات ضد قوي الغزو والاحتلال.

 

بدوره أكد مدير الإرشاد بالمحافظة عبدالملك الديلمي أن تضحيات الشهداء ستظل راسخة في قلوب وعقول أبناء الشعب اليمني وأن تلك التضحيات والبطولات هي من ستصنع الحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني، مستعرضا ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم وحصار جائر في انتهاك سافر للقانون الدولي وكل المواثيق والأعراف الدولية.

 

وأكد على أهمية تخليد الأدوار البطولية للشهداء الذين بذلوا أنفسهم وارواحهم في سبيل الله وفي سبيل حماية اوطانهم وارتقوا إلى جوار ربهم أثناء تأديتهم واجبهم في ساحات الشرف والعزة والكرامة.

 

تخلل اختتام الفعاليات التي حضرها وكلاء المحافظة ومسئولي السلطة المحلية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ومسئول مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم كلمات وقصائد أشارت إلي المواقف والتضحيات التي جسدها أبناء المحويت. (سبأ)

قد يعجبك ايضا