المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يتفقد سير العمل بمشروع ترميم شارع فج عطان بأمانة العاصمة

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد أمين العاصمة صنعاء، حمود عُباد، اليوم الاحد،  مشروع صيانة وترميم شارع فج عطان من بريد حده إلى تقاطع بيروت مع عطان بمديرية السبعين الذي تنفذه فرع المؤسسة العامة للطرق بالأمانة واشراف قطاع الاشغال بالأمانة.

 

وأطلع عباد خلال زيارته ومعه نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيواني، ووكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع والأشغال المهندس وليد راصع، على سير أعمال الترميمات الجارية في وضع الطبقة الاسفلتية الاضافية بشارع فج عطان.

 

واستمعوا من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني، إلى شرح عن استمرار أعمال الترميمات ومستوى العمل في سفلتة نحو خمسة ألف متر مربع إلى جانب الأعمال الاضافية المصاحبة للمشروع.

 

وأوضح المهندس الرعيني، أن المؤسسة العامة للطرق والجسور بالأمانة تقوم بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية حالياً بقيمة مليار ومائة مليون ريال تقريباً، وذلك بترميم وسفلتة عدد من الاحياء والشوارع الرئيسية بمديريات أمانة العاصمة.

 

وأشاد أمين العاصمة، بمستوى تنفيذ مشاريع ترميم وصيانة وسفلتة الشوارع الرئيسية وذلك في إطار المشاريع الخدمية والتنموية بالأمانة لتطوير وتأهيل البنية التحتية للعاصمة. (سبأ)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com