المصدر الأول لاخبار اليمن

القبض على إرهابي خطير يبيع جوازات يمنية في جيبوتي

إرهابي خطير يقوم ببيع جوازات سفر يمنية في جيبوتي

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت وثيقة  رسمية مرسلة من سفارة اليمن في جيبوتي بعثتها  إلى وزير خارجية حكومة “هادي”  تفيد بأن سلطات  جيبوتي ألقت القبض على إرهابي خطير “فرنسي الجنسية”  يبيع جوازات يمنية في جيبوتي بالتنسيق مع مسئولين  بحكومة “هادي” .

وذكرت الوثيقة الصادرة بتاريخ 24 نوفمبر 2019م  التي قام بتسريبها  قيادات جنوبية بأن السلطات اﻷمنية في جمهورية  #جيبوتي ألقت القبض على المدعو بتر شرف “أبوحمزة” وهو إرهابي خطير يحمل الجنسية  الفرنسية ومطلوب أمنيا لفرنسا و #أمريكا أثناء قيامه ببيع جوازات سفر يمنية بالتنسيق مع قيادات في مصلحة جوازات عدن المحتلة محافظة #عدن المحتلة .

وكان  القيادي الجنوبي  ياسر يماني قد طالب #السعودية و #أمريكا وحكومة “هادي” بتشكيل لجنة للتحقيق مع  رئيس  مصلحة جوازات عدن محمد الرملي ونائبة عبدالجبار سالم ورئيس اﻷصدار الآلي ياسر العبيدي بتورطهما في بيع جوازات سفر يمنية لجنسيات أجنبية  مقابل مبالغ مالية بالعملة الصعبة .

 

واضاف اليماني  في منشور له في “الفيس بوك” بأن المتهمين الثلاثة قاموا ببيع جوازات سفر يمنية لأكثر من 27 من البدون في #الكويت بمبالغ وصلت ما بين 20-30 الف دولار أمريكي للجواز الواحد .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com