المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير مكتب الرئاسة ووزير الإعلام يشيدان بدور البحث الجنائي

حامد والشامي يلتقيان بمدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن ومدراء الإدارات وضباط البحث الجنائي

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم، سير العمل بالإدارة العامة للبحث الجنائي، حيث التقى حامد والشامي بمدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن ومدراء الإدارات وضباط البحث الجنائي.

وفي اللقاء أشاد مدير مكتب الرئاسة بالنجاحات الأمنية التي حققتها الإدارة العامة للبحث الجنائي والأجهزة الأمنية بصورة عامة.

ولفت حامد إلى ما يحدث من فوضى واختلالات أمنية بالمناطق المحتلة .. وقال “إن الاحتلال يسعى إلى نشر الجريمة والفوضى ودعم الجماعات الإجرامية في كل المحافظات ولكن رجال الأمن بالمحافظات التي تحت سلطة المجلس السياسي أحبطوا مؤامراته “.

وأَضاف” إن زيارته للبحث الجنائي هي لنقل شكر القيادة السياسية لقيادة وكوادر البحث الجنائي على ما يقومون به من دور في سبيل مكافحة وضبط الجريمة “.

وقال” إنهم بذلك إنما أرادوا تشويه الحقائق وخداع الرأي العام الخارجي، أما الشعب اليمني فهو شعب متماسك لديه أخلاق وقيم ومبادئ يحافظ عليها، ويرى أن رجل الأمن هو من يحمي أمنه واستقراره “.

وأشار الوزير الشامي إلى أن رجال الأمن يعملون على الوقاية من الجريمة قبل وقوعها من خلال إحباط مؤامرات العدو الهادفة اختراق الجبهة الأمنية بعد فشله عسكريا. (سبأ)

قد يعجبك ايضا