المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط متهمين بجرائم احتيال ونصب 38.5 مليون ريال

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

ضبطت أجهزة الأمن في العاصمة صنعاء الاثنين ثلاث وقائع نصب واحتيال نفذها على نحو منفرد ثلاثة أفراد ألقي القبض عليهم، وبلغ مجموع الاموال في الوقائع الثلاث 38 مليونا ونصف المليون ريال.

أكبر جرائم النصب الثلاث المضبوطة كانت في مديرية السبعين، حيث ضبط مركز شرطة السياغي شخصا يبلغ من العمر 30 عاما لقيامه بالنصب والاحتيال على المدعو حفظ الله عطاء في قضية بيع عقار.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن مركز شرطة السياغي أن “الضحية أعطى المتهم مبلغ 25 مليون ريال مقابل بيعه قطعة أرض، في حين قام المتهم ببيع الأرض لشخص آخر وتصرف بالمبلغ المالي لصالحه الشخصي” .. مؤكدا أنه “تم إحالة المتهم للإجراءات القانونية”.

في المديرية نفسها ضبط رجال أمن مركز شرطة ذي يزن المدعو عبدالله أحسن الحمامي لقيامه بخيانة الأمانة على والده البالغ من العمر 54 عاما .

وأوضح مركز الشرطة أن “المتهم أخذ سيارة والده نوع هونداي وباعها بمبلغ مليون و500 ألف ريال وتصرف بالمبلغ المالي لصالحه الشخصي من دون علم والده” .. مؤكدا “احالة المتهم للإجراءات القانونية”.

من جانبها ضبطت مباحث أمانة العاصمة الاثنين جريمة نصب واحتيال ثالثة نفذها شخص يبلغ من العمر 27 عاما بإحتياله على صاحب محطة محروقات يدعى عدنان الهرام.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن مباحث أمانة العاصمة قولها إن “المتهم أخذ مبلغ 12 مليون ريال من صاحب المحطة مقابل إعطائه كمية من مادة البترول لكنه لم يف بذلك وتصرف بالمبلغ المالي لصالحه الشخصي، وقد تم إحالة المتهم للإجراءات القانونية”.

قد يعجبك ايضا