المصدر الأول لاخبار اليمن

تأمين عشرين موقعا وقرية واغتنام أسلحة متنوعة في جيزان

تأمين عشرين موقعا وقرية واغتنام أسلحة متنوعة في جيزان

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية واسعة توزعت على مناطق وتباب متفرقة شرق جبل النار وقبالة حرض اسفرت عن مصرع واصابة العشرات من مسلحي التحالف واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة مساء امس الخميس حتى فجر اليوم الجمعة.

 

واكد متحدث القوات المسلحة العميد “يحي سريع” ان قوات الجيش واللجان الشعبية أمنت عشرين موقعًا وقرية في عملية عسكرية واسعة أودت بمصرع واصابة العشرات من المرتزقة واغتنام كميات من الأسلحة خلال العملية شرق جبل النار بقطاع جيزان.

 

كما اكد “سريع ” تأمين اكثر من 10 مواقع إضافة الى قرية الشليلة وتبة الخزان الإستراتيجية خلال عملية نوعية قبالة حرض وتأمين 8 مواقع أخرى منها تبة رامي والتبة الحمراء وسلسلة التباب السود خلال العملية قبالة جيزان

 

 وقال مصدر عسكري خاص واصفا سير المعركة ” أن بدء العملية الهجومية كان فجر اليوم حيث توزعت على عدة مسارات منها مسار من إتجاه قرية الشليلة وأدت الى تأمين أكثر من عشرة مواقع إضافة الى قرية الشليلة وتبة الخزان الاستراتيجية وقد ادت العملية الى مصرع واصابة العشرات من المرتزقة وفرار من تبقى منهم.

 

فيما انطلق المسار الآخر من اتجاه التباب السود شرق جبل النار وتم من خلاله تأمين أكثر من ثمانية مواقع منها تبة رامي والتبة الحمراء وسلسلة التباب السود وقد أدت العملية الى اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com