المصدر الأول لاخبار اليمن

حجة .. استعرض “خطة جديدة” لتثبيث الأمن

حجة .. استعرض “خطة جديدة” لتثبيث الأمن

حجة// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أهاب محافظ حجة هلال عبده الصوفي بالأجهزة الأمنية في جميع القطاعات الأمنية والشرطية “اليقظة العالية” و”التصدي لأي أعمال خارجة عن النظام والقانون، تخل بالأمن والسكينة العامة” في عموم مديريات المحافظة.

 

وقال المحافظ الصوفي لدى ترأسه اجتماعا للجنة الأمنية في المحافظة الاربعاء إن “الأحداث الأخيرة في منطقة العبيسة بمديرية كشر والتصعيد الأخير كشف عن خلايا تسعى لتنفيذ أجندة تخدم قوى الغزو والإحتلال”.

 

محافظ حجة، أكد أن “ذلك يستدعي تكامل جهود کافة المؤسسات والأجهزة الأمنية والسلطة المحلية فضلا عن المواطنين في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على العابثين بالأمن من تحقيق مأربهم الهادفة النيل من الوطن والمواطن”.

 

وناقش محافظ حجة هلال عبده الصوفي في الاجتماع مع اللجنة الأمنية، الأوضاع الامنية في المحافظة، مثمنا “دور الأجهزة الأمنية في سبيل تعزيز الأمن و الاستقرار في عموم مناطق ومديريات المحافظة”.

 

الاجتماع استعرض تقرير مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس بشأن ما تم تنفيذه خلال العام 2018 في تعزيز الأمن وتنفيذ خطة الانتشار الأمني واهم الانجازات والنجاحات الأمنية التي تم تحقيقها.

 

وتطرق الإجتماع إلی “المحددات الرئيسية الخاصة بالخطة الأمنية الجديدة للعام 2019م وما تتضمنه من مهام وواجبات أمنية كبيرة خاصة في ظل استمرار حرب التحالف واستهدافه للمحافظة وسائر المحافظات”.

قد يعجبك ايضا