المصدر الأول لاخبار اليمن

طعن أربعة أشخاص في عنف متعلق بكرة القدم في روما

ترجمة خاصة// وكالة الصحافة اليمنية//

أصيب بريطاني من بين أربعة أشخاص تعرضوا للطعن في الاشتباكات المتعلقة بكرة القدم في وسط روما ، وفقا لتقارير وسائل الإعلام الإيطالية. واندلع القتال بعد الساعة التاسعة من بعد ظهر يوم الأربعاء في حانة بمنطقة مونتي قبل أن يواصل العمل في الخارج. وشارك حوالي 40 شخصا في الاشتباكات التي وقعت قبل مباراة في الدوري الأوروبي بين لاتسيو واشبيلية في الاستاد الأولمبي ليلة الخميس.

كما تم طعن شخصين إسبانيين وأمريكي ، مع وجود بريطاني وأحد الإسبان في حالة خطيرة في مستشفى سانتو سبيريتو ، وفقا لما ذكرته جازيتو ديلو سبورت.

ومن غير الواضح ما إذا كان البريطاني من بين مشجعي كرة القدم أو سائحًا علق في المشاجرة. وتحاول الشرطة تحديد ما إذا كان المشجعون الإيطاليون المعروفون باسم “ultras” قد تسللوا إلى المجموعة.

وقال شهود عيان لصحيفة “لا ريبوبليكا” إنهم شاهدوا “عشرات من الناس يركضون ويرتدون ملابس سوداء”.
“وارتدى آخرون الخوذات وكانوا يحملون العصي والأحزمة في أيديهم. كان الأمر كما لو أنهم كانوا يطاردون أحدهم.
بدأ القتال على طريق ليونينا ، الذي يرتاده السياح ويظهر مباريات كرة القدم الحية. بعض المشجعين لجأوا إلى الحانات والمطاعم القريبة.

في العام الماضي ، حكم على دانييلي دي سانتيس بالسجن لمدة 16 عاما لقتل مشجعي نابولي ، سيرو اسبوسيتو ، قبل نهائي كأس ايطاليا 2014 ضد فيورنتينا.

في نوفمبر 2012 ، هاجم مشجعان من فريق Tottenham Hotspur مشجعي كرة القدم أثناء تناول مشروب في حانة في روما قبل مباراة في الدوري الأوروبي ضد لاتسيو. تم سجن رجلين بسبب الهجوم في عام 2013.
وأصيب بريطاني واثنان من اسبانيين وامريكيين في قتال في حانة بالعاصمة الايطالية

قد يعجبك ايضا