المصدر الأول لاخبار اليمن

“الجبهة الثقافية” تعتبر إقدام حكومة هادي على التطبيع خيانة للشعب اليمني والأمة

“الجبهة الثقافية” تعتبر إقدام حكومة هادي على التطبيع خيانة للشعب اليمني والأمة

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
أدانت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان، ما أقدمت عليه حكومة المستقيل هادي من خيانة للشعب اليمني والأمة بمجاهرة التطبيع مع العدو الصهيوني.

 

وأوضحت الجبهة في بيان لها أن هذا التصرف لا يقره الشعب اليمني الحر الأبي المعروف بموقفه الثابت والمبدئي مع حق الشعب الفلسطيني.

 

وقالت” ليس بمستغرب من حكومة الخيانة بعد أن خانت شعبها وباعته بالمال المدنس أن تخون الأمة وتبيع قضيتها المركزية القضية الفلسطينية”.

 

وأضافت” غير أن ما يثير التساؤل هو توقيت إعلان هذه الخيانة ويبدو أن الجواب الأقرب الذي يفسر هذه الجرأة على الخيانة هو أن هذه الأدوات الخيانية قد فقدت الحد الأدنى من القدرة على اتخاذ أي قرار وصارت فعلا وقولا دمى بيد الأمريكي والصهيوني لا تملك من أمرها شيئا وليس بيدها حق الامتناع أو الاعتراض على أي سيناريو يراد منها تنفيذه”.

 

وأكد البيان أهمية الإدانة الشعبية والرسمية لهذا السقوط وأن لا يمر مرور الكرام .. لافتا إلى إن الإدانة هنا يتجاوز الأشخاص دون أن يعفيهم من وزر جرمهم ليصل إلى ما يسمى بالحكومة الشرعية المزعومة.

 

وأشار البيان إلى أنه لم يحدث في تاريخ اليمن هذا القدر من الإبتذال والإرتزاق والخيانة، حتى جاء المدعو هادي وزبانيته وقدموا أحط نموذج في خيانة الأوطان والمبادئ والتفريط بالثوابت والمقدسات.

قد يعجبك ايضا