المصدر الأول لاخبار اليمن

ورشة في وزارة الصناعة حول “التوجه الاستراتيجي لتقبل التطور والتغيير”

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

عقدت اليوم الأحد  في العاصمة صنعاء ورشة بعنوان “التوجه الاستراتيجي لتقبل التطور والتغيير ” نظمتها الإدارة العامة للمرأة بوزارة الصناعة والتجارة .

وهدفت الورشة إلى إكساب 40 مشاركة من موظفات الوزارة عدداً من المفاهيم المتعلقة بتطوير الأداء اليومي وضرورة كسر الروتين وخلق الفرص والاستفادة من الوقت ورسم الطريق والمرونة ووضوح الرؤية بالإضافة إلى قوة اتخاذ القرارات السليمة وكيفية الاستعداد للتغييرات المفاجئة ومخاطر عدم وجود المرونة وأثرها.

 

وفي الافتتاح أكد وكيل قطاع خدمات الأعمال بالوزارة محمد يحيى عبد الكريم أن التوجه نحو التغيير شيء أساسي في شتى مناحي الحياة ولا بد أن يتم وفقاً لاستراتيجيات واضحة ترسم التوجه كعامل أساسي لإنجاح المهام اليومية وتحقيق الأهداف.

 

وعبر عن أمله في أن تحقق الدماء الشابة والطامحة التغيير المنشود وكسر الروتين في الأعمال والوصول إلى إنجاز المهام اليومية بنسب كبيرة وبما يحقق المصلحة العامة.

 

من جانبها أكدت مدير عام المرأة بالوزارة فدوى نعمان أهمية الورشة في إكساب المشاركات عدداً من المفاهيم المتعلقة بتطوير الأداء اليومي وكسر الروتين والتخطيط وفق استراتيجيات مدروسة ومواكبة للتغييرات التي تطرأ على البيئة الداخلية والخارجية المحيطة ببيئة العمل.(سبأ)

قد يعجبك ايضا