المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي : أقنعة الأنظمة التي تدعي الوطنية والعروبة سقطت في “وارسو”

اكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي  الحوثي على ان ما حصل  في  مؤتمر وارسو ليس انتصارا للكيان  الصهيوني وإنما هو سقوطٌ للأقنعة عن الأنظمة التي تدعي الوطنية والدفاع عن العروبة إعلامياً، بينما تسارع في التطبيع مع إسرائيل.

وقال  الحوثي  في المسيرة  التي شهدتها  العاصمة صنعاء  يومنا هذا الاحد رفضا للتطبيع وبراءة من العملاء والخونة :  ان ما حصل في مؤتمر وارسو هو اكثر من مجرد التطبيع  وما حصل هو التحالف العسكري  وان التطبيع هو بداية العلاقات السياسية وأما ان يكون هنالك تحالف عسكري فهو وراء م اوراء التطبيع.

وأشار الى ان من ذهبوا الى مؤتمر وارسو لم يذهبوا للتطبيع وانما ذهبوا للتحالف العسكري والتطبيع هو بداية العلاقات السياسية اما التحالف العسكري  فهو وراء ما وراء التطبيع .

وأضاف : خروجنا اليوم هو لتاكيد  مسارنا النضالي والذي هو الى جانب الشعب الفلسطيني  وحزب الله وهو فخر لنا ولنؤكد ان المسار النضالي لخالد اليماني هو الى جانب ترامب ونتنياهو ووقوفنا الى جانب الشعب الفلسطيني وحزب الله هو خير لنا من ان نقف مع أمريكا وإسرائيل ونقول للوزير البريطاني الذي اعلن ان صبره نفذ اننا والله  اننا جبال راسية ولاتعنينا تصريحاته وتصريحه يؤكد ما ما ذهبوا اليه في وارسو.

قد يعجبك ايضا