المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر في صفوف وعتاد مسلحي التحالف بهجوم في حرض وكسر زحف بتعز

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // تعرض مسلحي التحالف لخسائر في صفوفهم وعتادهم العسكري اليوم الأربعاء ، إثر عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في جبهة حرض وكسر زحف لهم في مقبنة بتعز. وافاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم على مواقع مسلحي التحالف في مثلث عاهم بجبهة حرض والحقت بهم […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

تعرض مسلحي التحالف لخسائر في صفوفهم وعتادهم العسكري اليوم الأربعاء ، إثر عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في جبهة حرض وكسر زحف لهم في مقبنة بتعز.

وافاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم على مواقع مسلحي التحالف في مثلث عاهم بجبهة حرض والحقت بهم اسفرت عن سقوط مجاميع في صفوفهم بين قتيل وجريح وخسائر في العتاد العسكري.

وأشار المصدر إلى مصرع واصابة مجاميع من مسلحي التحالف في محافظة تعز إثر كسر زحف من قبل الجيش واللجان على القحيفة بمديرية مقبنة.

وكان الجيش واللجان قد تمكنوا أمس الثلاثاء من إعطاب آلية عسكرية لمسلحي التحالف ومصرع طاقمها في كمين بعبوة ناسفة غرب مثلث عاهم بجبهة حرض ، وشنوا هجوم على مواقع مسلحي التحالف في مفرق الوازعية بتعز والحقوا بهم خسائر في الارواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com