المصدر الأول لاخبار اليمن

الريال اليمني يستعيد عافيته بشكل كبير امام العملات الأجنبية

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

سجل الريال اليمني اليوم الأربعاء 20 فبرابر 20189م تحسنا كبيرا امام أسعار صرف العملات الأجنبية في الأسواق المالية المحلية .

وتوقع مراقبون في الاقتصاد اليمني هبوط أسعار العملات الأجنبية وتعافي قيمة الريال اليمني بعد أكثر من شهر من انهيار الريال امام العملات الأجنبية عقب فضائح قيادات لوبي الفساد في حكومة (هادي) بين معياد وزمام .

وأفاد الخبراء الاقتصاديون أن انهاء الخلاف بين لوبي الفساد في حكومة (هادي) سيساهم في عودة تعافي الريال اليمني بعد أيام من انهياره بفعل الأزمة بين مستشار هادي الاقتصادي حافظ معياد وبين رئيس حكومة (هادي) ومحافظ بنك عدن المركزي ، خصوصاً أن الاقتصاد اليمني اصبح مرهوناً بمزاج مجموعة من اللصوص، حيث كشفت الخلافات بين معياد وزمام، أن حكومة (هادي) تقف وراء المضاربة بأسعار العملات وانهيار الاقتصاد اليمني في إطار سياسة حرب التجويع للشعب اليمني الذي تنتهجها دول التحالف .

وأفادت مصادر مصرفية لوكالة الصحافة اليمنية بأن اسعار صرف الدولار في العاصمة صنعاء انخفضت إلى 540 ريال يمني للدولار الواحد واليكم اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار الأمريكي والريال السعودي في العاصمة صنعاء حسب المصادر
آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني حتى مساء اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019م في العاصمة صنعاء مقابل (الدولار الأمريكي_ الريال السعودي)

أسعار الشراء:
الدولار الأمريكي بـ 540 ريالاً
الريال السعودي بـ 145 ريالاً
الدرهم الإماراتي بـ 145 ريالاً

أسعار البيع
الدولار الأمريكي 555 ريالاً
الريال السعودي بـ 149 ريالاً
الدرهم الإماراتي 149 ريالاً

قد يعجبك ايضا