المصدر الأول لاخبار اليمن

متحدث القوات المسلحة: عملية عسكرية خاطفة استهدفت مسلحي التحالف في البيضاء

محلي// وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا ليل أمس الخميس عملية استخباراتية عسكرية خاطفة استهدفوا فيها مواقع وتجمعات مسلحي العدوان في منطقة فضحة بالجريبات في محافظة البيضاء.
وقال العميد سريع في تصريح لـ”سبأ” بناءا على معلومات استخباراتية تؤكد أن مسلحي العدوان يخططون ويجهزون لتنفيذ عمليات هجومية ضد مواقع الجيش واللجان الشعبية وبعد عمليات رصد واستطلاع دقيق قام أبطال الجيش واللجان ليل أمس بتنفيذ عملية عسكرية استباقية تم خلالها مهاجمة مواقع وتجمعات المرتزقة في منطقة فضحة بعملية نفذتها وحدات خاصة”

وأضاف ” لقد نفذت العملية الاستباقية بشكل دقيق وخاطف جرى خلالها مفاجأة العدو وإحداث حالة إرباك كبيرة وخوف وهلع بين صفوفهم ليفر عدد كبير منهم هاربين من مواقعهم “, مشيرا إلى أن عشرات المسلحين لقوا مصرعهم خلال العملية منهم قيادات أبرزهم قائد جبهة فضحة وجرح العشرات كما تم تدمير عدد من الآليات العسكرية المتنوعة التابعة لهم.
وقال ” إن طيران العدوان قام بتحليق مكثف في محاولات لإسناد مسلحيه دون جدوى, في حين عاد مقاتلو الجيش واللجان بعد تنفيذ العملية الخاطفة بفضل الله إلى مواقعهم سالمين دون أي خسائر”.
وأكد العميد سريع أن هذه العملية بقدر ما أفشلت مخططات مسلحي التحالف في تنفيذ عمليات هجومية فإنها مقدمة لعمليات نعد خلالها العدوان بما لم يتوقعوه.

قد يعجبك ايضا