المصدر الأول لاخبار اليمن

سولاري: جدول ريال مدريد يثير الضحك

رياضة // وكالة الصحافة اليمنية//

سخر سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، من جدول مباريات فريقه بالدوري الإسباني، خاصة وأنه سيمكن برشلونة من الحصول على يوم راحة أكثر من الملكي، قبل مواجهتهما، يوم الأربعاء بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. ويلعب برشلونة مع إشبيلية اليوم السبت، فيما يواجه ريال مدريد، ليفانتي، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا. وقال سولاري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “جدول ريال مدريد مضحك، لكني أجد الأمر ممتعًا، وبما أننا لا نختار مواعيد المباريات فنحن نلعبها في ظروف مختلفة، ونحن نتعامل مع هذا التحدي”.
وأضاف أن فريقه مستعد لتقديم كل ما لديه فيما تبقى من الموسم، مشيرًا إلى جدول المباريات الصعب في الفترة المقبلة.
وتابع: “كل مباراة ندخلها بهدف تقديم أقصى ما لدينا بجانب الالتزام، والالتزام يعني الكفاح في كل المباريات المقبلة في الليجا حتى نهاية الموسم”. وحول غياب سيرجيو راموس عن مباراة الغد للإيقاف واصل: “أعتقد أن الأمر واضح واللعبة واضحة، كما أن راموس تحدث في تلك المسألة”.
وأضاف: “نريد تقليص فارق النقاط مع المتصدر، هذا هو هدفنا لأننا عجزنا عن ذلك بالأسبوع الماضي، يجب أن يكون لدينا الحماس اللازم لمواجهة فريق مثل ليفانتي”.
وأشاد سولاري بخصمه في مباراة الغد، وقال: “ليفانتي فريق سريع للغاية، يجب أن نفرض أسلوبنا منذ الدقائق الأولى، كما يجب أن نمارس الضغط باستمرار واستغلال الهجمات”.وأكمل: “فينيسيوس لديه فقط 18 عامًا ويسجل الأهداف وسيقوم بأشياء أخرى، هو يتعلم في كل يوم ونأمل أن يواصل الجميع التطور”.
وبسؤاله عن اجتماعه مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، أردف: “كل المحادثات التي تتم بيني وبين النادي تظل سرية”. وأوضح نجم الملكي السابق: “الهزيمة لها تأثير على الفريق مثل الإشادة، نحن محترفون ولدينا الكثير من الخبرة، كما أن لاعبي الفريق يعرفون كيفية التعامل مع الانتقادات”.
واختتم: “مارسيلو يتدرب بشكل رائع، كذلك إيسكو تدرب بصورة طبيعية، أرى الجميع في حالة تركيز قبل هذا الأسبوع، ولكن لا يزال ماركوس يورينتي غائبا وننتظر عودته في أقرب وقت”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com