المصدر الأول لاخبار اليمن

الصاروخية والمدفعية تضرب تجمعات الجنود السعوديين في نجران

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين اليوم السبت ، في عدد من المواقع بجبهة نجران محققة اصابات مباشرة في صفوفهم. وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية اطلقت صاروخ نوع “زلزال1” على تجمعات للجنود السعوديين في موقع الهجلة ، وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعاتهم […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين اليوم السبت ، في عدد من المواقع بجبهة نجران محققة اصابات مباشرة في صفوفهم.

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية اطلقت صاروخ نوع “زلزال1” على تجمعات للجنود السعوديين في موقع الهجلة ، وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعاتهم في عاكفة والحقت بهم خسائر بشرية ومادية.

وأشار المصدر إلى ان القوة المدفعية للجيش واللجان استهدفت تجمع لفريق هندسة المرتزقة بالقرب من رقابة المنارة سقط على اثرها اعداد من القتلى والجرحى ، فيما دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الضبعة محققة اصابات مباشرة .

وكانت قوات الجيش اليمني قد اعلنت أمس الجمعة عن مقتل قائد ما يسمى لواء الكواسر المدعو العميد صالح ناصر بلعيد المرقشي واثنين من مرافقيه واصابة ثلاثة آخرين بنيران الجيش واللجان في مربع شجع ، وتدمير أربع آليات محملة بالمرتزقة في كمائن قبالة السديس وشاحة بالبقع ، فيما شنت القوة المدفعية قصفا على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com