المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل مدني وخسائر بممتلكات المواطنين جراء قصف هستيري لمسلحي التحالف على الحديدة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // أكد مصدر أمني بمحافظة الحديدة اليوم الأحد ، مقتل مدني غرب حيس جراء قصف مكثف لمسلحي التحالف بالأسلحة الرشاشة . وأشار المصدر إلى أن مسلحي التحالف استهدفوا المدنيين في مختلف المناطق السكانية بالمحافظة بجميع أنواع الأسلحة المختلفة بشكل عشوائي وهستيري خلال خسائر بالممتلكات. وأشار المصدر إلى أن مديرية الدريهمي […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد مصدر أمني بمحافظة الحديدة اليوم الأحد ، مقتل مدني غرب حيس جراء قصف مكثف لمسلحي التحالف بالأسلحة الرشاشة .

وأشار المصدر إلى أن مسلحي التحالف استهدفوا المدنيين في مختلف المناطق السكانية بالمحافظة بجميع أنواع الأسلحة المختلفة بشكل عشوائي وهستيري خلال خسائر بالممتلكات.

وأشار المصدر إلى أن مديرية الدريهمي نالت النصيب الأكبر من الاستهداف والقصف بالمدفعية والأسلحة الرشاشة تركزت على منازل المواطنين في مدينة الدريهمي وشرقها وجنوب الخباتية وشرق قرية الكوعي بالتزامن مع تحليق متواصل لطيران التحالف التجسسي والحربي في سماء المنطقة.

وأفاد المصدر بأن مسلحي التحالف قصفوا بعشرات قذائف المدفعية والرشاشات المختلفة تجاه قريتي الزعفران ومحل الشيخ بمنطقة كيلو16 ، وعلى مدينية الشباب في شارع الـ 90 وحارة الضبياني وشارع الخمسين وفندقي الاتحاد والقمة بالمدينة ، لافتا إلى أن طيران التحالف التجسسي حلق بكثافة في أجواء المحافظة.

قد يعجبك ايضا