المصدر الأول لاخبار اليمن

إب.. ندوة للقطاع التربوي تدين التطبيع مع إسرائيل

/إب / وكالة الصحافة اليمنية /

 

نظم مكتب التربية والتعليم في محافظة إب اليوم السبت ندوة وطنية بعنوان ” لا للتطبيع مع الكيان الصهيوني واستنكار خيانة حكومة المرتزقة في وارسو”.

 

وفي فعالية الندوة، أكد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والأوقاف والثقافة عبدالفتاح غلاب، رفض أبناء الشعب اليمني التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية.

 

معتبرا ظهور وزير خارجية حكومة “المرتزقة” المدعو خالد اليماني في مؤتمر “وارسو” إلى جانب رئيس وزراء العدو الصهيوني، بأنها خيانة كبرى للقضية الفلسطينية وللأمتين العربية والإسلامية، وخطواته تمهيدية للتطبيع العلني مع الكيان الصهيوني.

 

وأوضح مدير مكتب التربية محمد درهم الغزالي أن مؤتمر “وارسو” كشف حقيقة الحرب على اليمن، والمؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني بصورة عامة.

 

داعيا أبناء اليمن إلى تعزيز التلاحم الشعبي والمجتمعي في مواجهة المؤامرات والدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا.

 

وقدمت خلال الندوة ثلاث أوراق عمل ، حول مخاطر التطبيع قدمها مدير التعليم الأهلي بمكتب التربية الدكتور عارف القادري، وتناولت ورقة العمل الثانية التي قدمها رئيس شعبة المناهج والتوجيه عبدالرحمن الحيبري، إرهاصات وأهداف التطبيع ومؤتمر وارسو.

 

فيما تضمنت ورقة العمل الثالثة التي قدمها حسام القطابري الواجبات الدينية والأوامر الإلهية التي ذكرها الله في القرآن في عداوة اليهود وواجبات الأمة إزاء الإلتزام بتعاليم المولى تبارك وتعالى والحذر من اليهود والتعامل بحزم وقوة مع من يسعى للتطبيع معهم.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com