المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين المنصة الإعلامية لحكومة الإنقاذ والمؤسسات الرسمية في صنعاء

تدشين المنصة الإعلامية لحكومة الإنقاذ والمؤسسات الرسمية في صنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية /

 

دشنت في صنعاء اليوم الاثنين أولى فعاليات المنصة الإعلامية لحكومة الإنقاذ الوطني والمؤسسات الرسمية، لإبراز أعمال وانجازات أعضاء الحكومة وتقييمها وإطلاع الرأي العام على حقيقة الأوضاع الراهنة عبر وسائل الإعلام المختلفة.

 

وأكد ناطق حكومة الإنقاذ الوطني وزير الإعلام ضيف الله الشامي أن تدشين المنصة الإعلامية يأتي انطلاقا من توجهات حكومة الإنقاذ في الارتقاء بعملها المؤسسي ومن ذلك تعزيز دور وسائل الإعلام كإعلام للحكومة والشعب على حد سواء.

 

مشيرا إلى أهمية المنصة في إيجاد حلقة وصل بين الشعب والحكومة بهدف إبراز أنشطتها وكشف الحقائق ومستجدات الأوضاع في ظل العدوان والحصار وتكريس مبدأ الوضوح والشفافية ومكافحة أي اختلالات وتعزيز وحدة الصفة والجبهة الداخلية.

 

ورحب الوزير الشامي بوزير الكهرباء والطاقة والمعنيين بالوزارة والمؤسسة في المنصة الإعلامية، في أولى فعالياتها لتوضيح أنشطة الوزارة والمؤسسات التابعة لها لوسائل الإعلام.

 

واستعرض وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، مجمل الأنشطة والانجازات التي حققتها الوزارة والصعوبات التي تواجهها في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

وكشف الوزير الجرموزي عن خطة كاملة لتشغيل الكهرباء في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات.

 

 مبينا أن محطات التوليد الحكومية جاهزة للتشغيل بعد أن تتوفر كميات الوقود اللازمة لها.

 

لافتا بأن العدوان السبب الرئيسي في توقف مشاريع الكهرباء بأمانة العاصمة وجميع المحافظات، ومنها مشروع معتمد من البنك الدولي لإنتاج 60 ميجا من الطاقة، تم سحبه من قبل مرتزقة العدوان، ناهيك عن الآثار التدميرية التي طالت البنية التحتية لقطاع الكهرباء .

 

 

قد يعجبك ايضا