المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: استمرار استهداف الأحياء السكنية وسط تحليق مكثف لطيران التحالف الأباتشي والتجسسي

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // واصل مسلحو التحالف اليوم الاثنين ، استهداف المدنيين والأحياء السكنية في محافظة الحديدة بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف الأباتشي والتجسسي في عدد من مناطق المديريات في خرق لاتفاق السويد. وافاد مصدر أمني بالمحافظة أن مسلحو التحالف شنوا قصفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على الأحياء السكنية في شارع الخمسين وحارة […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

واصل مسلحو التحالف اليوم الاثنين ، استهداف المدنيين والأحياء السكنية في محافظة الحديدة بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف الأباتشي والتجسسي في عدد من مناطق المديريات في خرق لاتفاق السويد.

وافاد مصدر أمني بالمحافظة أن مسلحو التحالف شنوا قصفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على الأحياء السكنية في شارع الخمسين وحارة الضبياني بحي 7 يوليو ، وقصف مدفعي مكثف على أحياء سكنية متفرقة في مديريتي الحالي والحوك.

وفي الدريهمي أكد المصدر أن مناطق الشجن والكوعي وجنوب شرق المدينة تعرضت لقصف بقذائف المدفعية والرشاشات وسط تحليق مكثف لطيران التحالف التجسسي ، فيما تعرضت مديني العيسي للقصف ايضا خلفت جل هذه الخروقات خسائر في منازل وممتلكات المواطنين.

وكان قد قتل أحد المواطنين المدنيين غرب حيس أمس الأحد ، بنيران مسلحي التحالف الذين شنوا قصفا عنيفا بمختلف انواع الأسلحة على مناطق سكنية متفرقة بالمحافظة بالتزامن مع تحليق لطيران التحالف الحربي والتجسسي في أجواء الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com